مطبوعات أيوفي الخمسة من المعايير ودراساتها بحلتها الجديدة ستتاح بين يدي حضور مؤتمر أيوفي البنك الدولي بمزايا خاصة

أعلنت هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية “أيوفي” أنها أنهت بفضل من الله تعالى طباعة الإصدارات الخمسة الآتية:

– كتاب: (المعايير الشرعية) بنسختيه؛ العربية: وعدد صفحاته 1285 صفحة، والإنجليزية: في 1262 صفحة.

– كتاب: (معايير المحاسبة والمراجعة والحوكمة والأخلاقيات) باللغتين؛ العربية: وعدد صفحاته 1248، والإنجليزية وعدد صفحاته 1056.

– كتاب: (دراسات المعايير الشرعية)، والذي يتألف من أربع مجلدات بعدد صفحات إجمالي 3778 صفحة، والذي يطبع محتواه من الدراسات لأول مرة منذ ١٨ عاماً.

وقد تمت طباعتها في حلة قشيبة بأعلى مواصفات الجودة شكلا ومضمونًا، كما سيتم توفيرها من خلال شبكة موزعين في مجموعة دول حول العالم، ولتعظيم الانتفاع بها وتيسير حصول مستحقيها لها، سيتم بيعها بأقل من تكلفتها الفعلية، وذلك على النحو الآتي:

– جميع كتب المعايير الأربعة: المعايير الشرعية بنسختيه العربية والإنجليزية، والمعايير المحاسبية بنسختيه العربية والإنجليزية بسعر خمسة وثلاثين دولارا أمريكيا 35$.

– كتاب (دراسات المعايير الشرعية) بمجلداته الأربع بسعر خمسة وستين دولارا أمريكيا 65$.

وسيتم تدشينها بمشيئة الله تعالى في حفل عشاء أيوفي الخاص الذي سيبدأ الساعة 7:30 مساء اليوم الأول من مؤتمر العمل المصرفي والمالي الإسلامي السنوي يوم 24 صفر 1437ه يوافقه 6 ديسمبر 2015م في قاعة النور، بفندق الرتز كارلتون البحرين.

وسيشتمل حفل العشاء على تدشين هذه المطبوعات الخمسة الورقية بالتزامن مع إطلاق النسخة الإلكترونية منها ونسخة التطبيقات على الأجهزة الذكية واللوحية، بالإضافة إلى الاحتفال بتدشين مشروعي ترجمة المعايير الشرعية إلى اللغتين الفرنسية والروسية، وغيرها من المبادرات المهمة بمشيئة الله.

وبهذه المناسبة ستقدم أيوفي مزية خاصة لحضور المؤتمر وحفل العشاء الخاص -المسجلين في المؤتمر قبل انعقاده- بأن يحصلوا على نسخهم من جميع هذه الإصدارات قبل ما يقارب الشهر من طرحها في جميع الأسواق، بالإضافة إلى أنه سيكون هنالك خصم خاص لهم بحيث يكون السعر خلال يومي المؤتمر على النحو الآتي:

– جميع كتب المعايير الأربعة: المعايير الشرعية بنسختيه العربية والإنجليزية، والمعايير المحاسبية بنسختيه العربية والإنجليزية بسعر خمسة وثلاثين دولارا أمريكيا 35$.

– كتاب (دراسات المعايير الشرعية) بمجلداته الأربع بسعر خمسة وستين دولارا أمريكيا 65$.

كما ستقيم الهيئة في أعقاب المؤتمر دورات تدريبية لبرنامجي المراقب والمدقق الشرعي والمحاسب القانوني الإسلامي وذلك خلال الفترة 8-11 ديسمبر 2015م، ويهدف البرنامجان إلى إكساب العاملين في الصناعة المالية الإسلامية المعرفة التقنية والتطبيقية لمعايير الهيئة في العمليات المالية الإسلامية.

نرجو زيارة موقع المؤتمر، والتسجيل من خلاله على هذا الرابط -للحصول على المزايا أعلاه-: http://sbc.aaoifi.com /

للحصول على المسودة الأخيرة من جدول أعمال المؤتمر: http://goo.gl/8z0PYj