الإعلان عن موعد مؤتمر أيوفي – البنك الدولي الثالث عشر وفتح باب التسجيل

أعلنت أيوفي عن موعد انعقاد مؤتمر أيوفي – البنك الدولي الثالث عشر، تحت رعاية مصرف البحرين المركزي وبالتعاون مع البنك الدولي، تحت عنوان «دور توحيد المعايير في مستقبل المالية الإسلامية» وذلك يومي الثلاثاء والاربعاء ١٤ – ١٥ صفر 14٤٠هـ يوافقه ٢٣ – ٢٤ أكتوبر ٢٠١٨م في فندق الدبلومات، المنامة، بمملكة البحرين.

يعدّ هذا المؤتمر الحدث الأهم سنوياً في على مستوى الصناعة المالية الإسلامية، ويتناول هذا العام من خلال ست جلسات، أهم القضايا والمستجدات المتعلقة بالصناعة المالية الإسلامية، للارتقاء بواقع الصناعة المالية الإسلامية الدولية ودعم فرص الإبتكار فيها وتوسعها في مختلف أنحاء العالم، والمحافظة على أصالتها والتزامها الشرعي.

يشارك في المؤتمر عدد كبير من أصحاب الخبرة وممثلي المصارف المركزية والسلطات الرقابية، ونخبة من العاملين في الصناعة المالية وممثلين عن الإدارات العليا للمؤسسات المالية الإسلامية وشركات المحاسبة والتدقيق والمكاتب القانونية والجامعات ومؤسسات التعليم العالي والمؤسسات الإعلامية، من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأوروبا وشمال أمريكا.

ولتسجيل، يرجى التكرم بملء الاستمارة على الرابط التالي https://goo.gl/NJ9WUM

علماً بأن التسجيل مجاني، كما أن آخر موعد للتسجيل هو ٢٤ محرم ١٤٤٠هـ يوافقه ٤ أكتوبر ٢٠١٨م (وعليه فإننا نرجو من الراغبين في حضور المؤتمر ممن يتطلب دخولهم إلى مملكة البحرين الحصول على تأشيرة مسبقة أخذ هذا التاريخ بعين الاعتبار).

نتطلع إلى لقائكم قريباً، وأهلاً بكم في مؤتمر أيوفي – البنك الدولي الثالث عشر.

error: Copyrights AAOIFI