مخرجات الاجتماع السادس والسابع لمجلس أيوفي التعليمي

عقد المجلس التعليمي التابع لهيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية (أيوفي) اجتماعيه السادس والسابع في 26 مايو و14 يونيو من العام الجاري 2021 عبر خاصية الإتصال المرئي.

ترأس الاجتماع الدكتور محمد أسوتاي، رئيس المجلس التعليمي لأيوفي، وقد صادق المجلس على قائمة المترشحين النهائية للجان الفرعية، وهي: لجنة مراجعة المناهج التعليمية (CRC)، ولجنة مراجعة الامتحانات (ERC)، ولجنة مراجعة الترجمة (TRC).

تم اختيار أعضاء اللجان الفرعية التابعة للمجلس التعليمي وفقاً لإجراءات صارمة تتماشى مع أفضل ممارسات الحوكمة، وقد تم فتح باب الترشح للعضوية في وقت سابق من خلال الإعلان عبر الموقع الإلكتروني الخاص بأيوفي، حيث تم تقييم المترشحين وفقاً لمعايير ومقاييس مختلفة، وتم الأخذ بعين الاعتبار ضرورة تنويع مجالات أعضاء اللجان الفرعية بما في ذلك الخبرة واللغة والمؤهلات وطبيعة عمل المؤسسة والتوزيع الجغرافي.

وبهذه المناسبة، وجه السيد عمر مصطفى أنصاري الأمين العام لأيوفي شكر خاص لجميع المترشحين لعضوية اللجان الفرعية وهنأ الأعضاء الجدد قائلاً: “نرحب بالأعضاء الجدد ونتطلع للعمل سوياً والإستفادة من خبراتهم ومواهبهم الاستثنائية التي تعزز جودة برامج التأهيل والتدريب التي تقدمها هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية (أيوفي)”.

للإطلاع على قائمة أعضاء اللجان الفرعية التابعة للمجلس التعليمي لأيوفي، الرجاء الضغط على الرابط التالي: https://bit.ly/3wZUNMN

 

error: Copyrights AAOIFI