أعلنت هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية (أيوفي) وتحت رعاية مصرف البحرين المركزي ، عن مؤتمرها السنوي العشرين للهيئات الشرعية  والذي سوف يعقد في ١٤-١٥ شوال ١٤٤٣ هـ الموافق ١٥-١٦ مايو ٢٠٢٢ م  بفندق الخليج، مملكة البحرين.

وسيعرض في المؤتمر الذي سيستمر على مدى يومين كلمات رئيسية لكبار الشخصيات بالإضافة إلى عدد من الجلسات النقاشية مع علماء الشريعة وواضعي السياسات وصناع القرار والقادة وغيرهم من الخبراء في صناعة المالية الإسلامية.

يعتبر مؤتمر أيوفي السنوي للهيئات الشرعية أحد أهم المؤتمرات في صناعة المالية الإسلامية العالمية ، ومن المتوقع أن يحضر المؤتمر هذا العام أكثر من ١٠٠٠ من المهتمين على مستوى العالم حضوريا وافتراضيا. واللغة العربية هي اللغة الرسمية للمؤتمر مع ترجمة فورية باللغة الإنجليزية ولغات أخرى.

وبهذه المناسبة، صرح معالي الشيخ إبراهيم بن خليفة آل خليفة ، رئيس مجلس أمناء أيوفي قائلا: ” تحتفل أيوفي هذا العام بمرور 20 عامًا على تنظيم أهم مؤتمر عالمي يناقش أهم القضايا الشرعية وأحدث الاتجاهات في مجال المالية الإسلامية العالمية. كما نقدر الدعم الذي يقدمه مصرف البحرين المركزي والشركاء الآخرين في تنظيم مثل هذا المؤتمر الرائد والمهم كل عام منذ عام 2002. ونتطلع إلى الترحيب بجميع ضيوفنا في المؤتمر”.

علما بأن حضور المؤتمر مجانيا.

في حال رغبتكم برعاية مؤتمر أيوفي القادم، برجاء التواصل مع السيد/ ياسر رفعت على البريد الالكتروني: [email protected] مع نسخة إلى [email protected]

error: Copyrights AAOIFI