أيوفي‭ ‬تصدر‭ ‬تقريرا‭ ‬مفصلا‭ ‬عن‭ ‬مؤتمر‭ ‬“أيوفي‭-‬البنك‭ ‬الدولي‭ ‬السنوي‭ ‬‮٣١”‭ ‬وتعلن‭ ‬موعد‭ ‬مؤتمريها‭ ‬في‭ ‬‮٩١٠٢‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

أيوفي تصدر تقريرا مفصلا عن مؤتمر “أيوفي-البنك الدولي السنوي 13” وتعلن موعد مؤتمريها في 2019

أصدرت أيوفي تقريرها المفصل حول مؤتمر أيوفي – البنك الدولي السنوي الثالث عشر والذي انعقد في مملكة البحرين  يومي 14-15 صفر 1440هـ يوافقه 23-24 أكتوبر 2018 تحت عنوان :دور توحيد المعايير في مستقبل المالية الإسلامية، وبعد النجاح الكبير الذي شهده المؤتمر وما حققه من أصداء إيجابية؛ حيث تضمن عقد ٦ جلسات، بلغ عدد الحضور 544 شخصاً من ٣٣ دولة، وعدد الحضور للجلسات 936 شخصاً، كما شاهد المؤتمر عبر البث المباشر 1258 شخصاً، وبلغ عدد المتحدثين 28 متحدثا من 14 دولة. كما يتضمن التقرير روابط لمشاهدة التسجيل المرئي للكلمات الافتتاحية وحفل الافتتاح كاملاً وتكريم ضيف الشرف والرعاة وكذلك جميع جلسات المؤتمر.

تجدر الإشارة إلى أن ضيف شرف المؤتمر في نسخته 13 والمتحدث الرئيس فيه معالي محافظ البنك المركزي العراقي الدكتور علي محسن إسماعيل، وقد تم خلال المؤتمر تكريم رائدين من رواد الصناعة المالية الإسلامية معالي الدكتور عبدالسلام العبادي الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي، منظمة المؤتمر الإسلامي، وفضيلة الشيخ الدكتور محمد علي القري رئيس وعضو المجلس الشرعي لعدد من المؤسسات المالية الإسلامية وعضو مجلس أمناء أيوفي.

وقد تم خلال المؤتمر توقيع عدة مذكرات للتفاهم بين أيوفي وكل من:  مجلس الخدمات المالية الإسلامية والسوق المالية الإسلامية الدولية ومنهاج للاستشارات الاماراتية وكلية البحرين الجامعية.

كما يسر أيوفي أن تعلن عن موعد انعقاد مؤتمريها خلال عام  2019 م في مملكة البحرين وبرعاية مصرف البحرين المركزي، وذلك على النحو الآتي:

– مؤتمر أيوفي السنوي السابع عشر للهيئات الشرعية:  يومي الأحد والاثنين 2-3 شعبان  1440 هـ يوافقه 7-8 إبريل 2019 م.

– الموعد الأولي لمؤتمر أيوفي البنك الدولي السنوي الرابع عشر : يومي الأحد 6-7 ربيع الأول 1441 هـ يوافقه 3-4 نوفمبر 2019 م.

تقرير أيوفي البنك الدولي الثالث عشر – اللغة العربية

تقرير أيوفي البنك الدولي الثالث عشر – اللغة الإنجليزية

ألبوم صور مؤتمر أيوفي البنك الدولي الثالث عشر