أيوفي تقدم النسخة الثانية من (أساسيات الاقتصاد والتمويل الإسلامي) لهيئة السوق المالية السعودية

AAOIFI_CMA_Training Course

أقامت هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية “أيوفي” النسخة الثانية من دورة خاصة لمجموعة من قيادات وكوادر هيئة السوق المالية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان “أساسيات الاقتصاد والتمويل الإسلامي” لمدة يومين 21-22 جمادى الأولى 1437ه يوافقه 2-3 مارس 2016م، وذلك ضمن برامج هيئة السوق المالية الداخلية التي تقدمها لموظفيها.

وقد قدَّم هذا البرنامج اثنان من أبرز خبراء المالية الإسلامية على المستوى الدولي، وهما صاحب الفضيلة الشيخ أ.د. يوسف بن عبدالله الشبيلي وفضيلة د. سامي بن عبدالله السويلم.

وبهذه المناسبة صرَّح الأمين العام لأيوفي د. حامد حسن ميرة: “المملكة العربية السعودية والقطاع المالي والبنكي فيها من أهم أسواق المالية والمصرفية الإسلامية حول العالم وأكبرها، ولذلك حرصت أيوفي على تلبية دعوة هيئة السوق المالية وتقديم هذا البرنامج المتميز للمرة الثانية، والذي أُعِدَّت مادته العلمية من خلاصة خبرة أيوفي الدولية في هذا المجال والتي امتدت على مدار ربع قرن، والتي نطمح من خلالها إلى مزيد توثيق العلاقة المهنية والفنية مع هيئة السوق المالية السعودية وغيرها من الجهات الرقابية والإشرافية في المملكة وفي بقية أقطار العالم”.

يُشار إلى أن أيوفي تضم ضمن أعضائها الفاعلين ما يزيد عن 13 جهة رقابية وإشرافية على أسواق المال والتأمين والتمويل والبنوك المركزية، وتقدِّم أيوفي خدماتها المهنية والفنية لعدد منها في أماكن مختلفة من العالم.