أيوفي تقدم النسخة الرابعة من برنامج (أساسيات الاقتصاد والتمويل الإسلامي) لهيئة السوق المالية السعودية

tr2

أقامت هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية “أيوفي” النسخة الرابعة من برنامج تدريبي أعدته أيوفي بشكل خاص لمجموعة من قيادات وكوادر هيئة السوق المالية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان “أساسيات الاقتصاد والتمويل الإسلامي” لمدة يومين، وذلك ضمن برامج هيئة السوق المالية الداخلية التي تقدمها لموظفيها.

وقد قدَّم هذا البرنامج اثنان من أبرز خبراء المالية الإسلامية على المستوى الدولي، وهما صاحب الفضيلة الشيخ أ.د. يوسف بن عبدالله الشبيلي وفضيلة د. سامي بن عبدالله السويلم.

وبهذه المناسبة صرَّح الأمين العام لأيوفي د. حامد حسن ميرة: “عضوية هيئة السوق المالية السعودية في أيوفي إضافة كبيرة لنا، نظراً لما يمثله الاقتصاد السعودي من أهمية ولحجم الصناعة المالية الإسلامية فيها، وكونها أكبر أسواقها على مستوى العالم، ويأتي تقديم هذا البرنامج لقيادت هيئة السوق المالية السعودية للمرة الرابعة ترجمة لإحدى أوجه العلاقة المهنية والفنية المتميزة، كما إنه يتسق مع الاهتمام الكبير الذي توليه أيوفي لتوثيق الصلة وتقديم الدعم الفني والمهني للبنوك المركزية والسلطات الرقابية والإشرافية على مستوى العالم؛ حيث إن أيوفي تضم ضمن أعضائها الفاعلين ما يزيد عن 21 جهة رقابية وإشرافية على أسواق المال والتأمين والتمويل والبنوك المركزية، وتقدِّم أيوفي خدماتها المهنية والفنية لعدد منها في أماكن مختلفة من العالم، كان من أحدثها انضماماً لأيوفي هيئة سوق المال العمانية.

tra1