بمشاركة وحضور نوعي وعالمي واستكمالا لمسيرة العطاء.. أيوفي تعلن عن موعد المؤتمر السنوي الثامن عشر للهيئات الشرعية وتفتح باب التسجيل

أعلنت هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية (أيوفي) عن موعد انعقاد مؤتمر أيوفي السنوي الثامن عشر للهيئات الشرعية، تحت رعاية مصرف البحرين المركزي، والذي سيقام في يومي الثلاثاء والأربعاء 22- 23رجب4114هـ يوافقه 17- 18مارس 2020م في فندق الخليج، بمملكة البحرين.

وإذ نغتنم الفرصة هذه بدعوتكم لحضور مؤتمر أيوفي الثامن عشر للهيئات الشرعية والذي يعدّ الحدث الأهم سنوياً في مناقشة الجوانب الشرعية المتعلقة بالصناعة المالية الإسلامية، والذي سيتناول في عامه الثامن عشر، ومن خلال ست جلسات، أهم القضايا والمستجدات الشرعية في الصناعة المالية الإسلامية من منتجات وخدمات ومسائل تأصيلية بما يدعم نمو الصناعة المالية الإسلامية الدولية وتوسعها في مختلف أنحاء العالم والمحافظة على أصالتها والتزامها بمبادئ الشريعة الإسلامية.

يشارك في المؤتمر عدد من أصحاب الفضيلة علماء الشريعة وممثلي المصارف المركزية والسلطات الرقابية، ونخبة من العاملين في الصناعة المالية وممثلين عن الإدارات العليا للمؤسسات المالية الإسلامية وشركات المحاسبة والتدقيق والمكاتب القانونية والجامعات ومؤسسات التعليم العالي والمؤسسات الإعلامية، من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأوروبا وشمال أمريكا.

للتسجيل، يرجى التكرم بملء الاستمارة التي تجدونها على موقع أيوفي علماً بأن آخر موعد للتسجيل 5 مارس 2020 م، علماً بأن الحضور مجاني.

شكراً لكم، وأهلا بكم في مؤتمر أيوفي الثامن عشر للهيئات الشرعية.