أيوفي تصدر مسودة معيار الحوكمة بشأن ” الإطار المؤسسي لتطبيق الأخلاقيات” باللغة العربية وتعلن عن موعد جلسة الاستماع القادمة.

أكملت أيوفي الترجمة العربية لمسودة معيار الحوكمة بشأن “الإطار المؤسسي لتطبيق الأخلاقيات” وقد تم إصدار النسخة الإنجليزية من المسودة مسبقاً.

يحدد المعيار إطاراً لإضفاء الطابع المؤسسي على السلوك الأخلاقي. تهدف إرشادات المعيار القائمة على المبادىء إلى ضمان قيام المؤسسات ببناء إطار مرن وقادر على تلبية احتياجاتها ومتطلباتها المحددة بالاعتماد على توافر الموارد وعلى ظروفها الخاصة.

ستعقد أيوفي جلسة إستماع لمسودة معيار الإطار المؤسسي لتطبيق الأخلاقيات، بالتعاون مع جمعية مصارف البحرين – مملكة البحرين، واتحاد مصارف الإمارات – الإمارات العربية المتحدة، وصندوق النقد العربي – أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة  في يوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023 وذلك من الساعة 10:00 صباحاً حتى 12:00 ظهراً( بتوقيت البحرين، توقيت غرينش +3).

تهدف جلسات الاستماع إلى الحصول على آراء الجهات العاملة في الصناعة المالية الإسلامية في صيغة أسئلة وتوصيات وتعليقات واقتراحات لعرضها على فريق العمل المعني ومجلس الحوكمة والأخلاقيات التابع لأيوفي لمناقشتها وإجراء التعديلات اللازمة قبل إصدار المعيار في صيغته النهائية.

يمكن الإطلاع على مسودة المعيار بالضغط على الرابط التالي: الرابط

للتسجيل لجلسة الاستماع باللغة العربية الرجاء الضغط على الرابط التالي : الرابط

نرحب بالتعليقات على مسودة المعيار إلى [email protected]

error: Copyrights AAOIFI